فقاعات الملاحظات على الفيديوهات والمنشورات.. جديد انستغرام

فقاعات الملاحظات على الفيديوهات والمنشورات.. جديد انستغرام
فقاعات الملاحظات على الفيديوهات والمنشورات.. جديد انستغرام

يعمل انستغرام على إضافة لمسات بسيطة لخلق المزيد من التفاعل على منصته لا بين صناع المحتوى وجمهورهم وحسب،  بل حتى بين الأصدقاء.. ومن هذا المنطلق قرر انستغرام منح ميزة الملاحظة روحاً جديدة حيث سيتمكن الأصدقاء من إضافتها على منشورات وفيديوهات بعضهم لتظهر على شكل فقاعات لطيفة تطفو على الصور والفيديوهات القصيرة..

وفي التفاصيل.. فإن أكثر ما يميز هذه الإضافة الجديدة هو أنها تشترط أن تكون بين الأصدقاء أو بين أشخاص يتابعون بعضهن بعضاً .. أما الميزة الأخرى فهي كونها مؤقتة فالملاحظة تختفي تلقائياً بعد ثلاثة أيام، أو إذا قررت أنت أو صاحب المنشور أن تقوم بحذفها، كما يمكنكم الإشارة لبعضكم البعض من خلال هذه الملاحظات مما يجعلنا نتوقع أنها ستصنع نوعاً من التفاعل على المنصة..

إضافة الملاحظة وعلى خلاف إضافة التعليق تتم من خلال الضغط على أيقونة الإرسال ” الطائرة الورقية الصغيرة ” ومن هناك يتم اختيار إضافة ملاحظة ومن ثم وبالضغط على زر المشاركة فسيكون لك الخيار للمشاركة العامة أو لمشاركة ملاحظتك بين الأصدقاء المقربين و حسب وهكذا ستطفو ملاحظتك على الفيديو أو المنشور..

أما الرد على الملاحظة فيكون من خلال الضغط على هذه الفقاعة ليكون الرد عبر الرسائل الخاصة وليس عاماً..

هذه الميزة ستمكن صاحب المحتوى من الوصول إلى تعليقات أصدقائه بشكل أسرع دون أن تضيع كلماتهم بين زحمة التعليقات ومع تخوف البعض من إساءة الاستخدام فقد ترك انستغرام الحرية لصاحب المحتوى بتفعيلها أو إغلاقها حسب ما يراه مناسباً..

هل جربتم هذه الميزة ؟ وهل نالت إعجابكم ؟ شاركونا في التعليقات ^_^

 

مروة موره لي

شبكة وطن ، معاً نصنع المستحيل

 

 

0 Shares:
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

You May Also Like