الردود الذكية… دعم خاص من يوتيوب لصناع المحتوى

الردود الذكية... دعم خاص من يوتيوب لصناع المحتوى
الردود الذكية… دعم خاص من يوتيوب لصناع المحتوى

تعد الإجابة على التعليقات والتفاعل مع الجمهور من التوصيات الدائمة التي تُقدّم لصنّاع المحتوى.. وهذا الأمر بقدر ما يمنح صانع المحتوى علاقة خاصة مع جمهوره لكنه في لحظة ما قد يشكّل نوعاً من الضغط خصوصاً عندما يصبح عدد الردود كبيراً.. لذا يقدّم يوتيوب المساعدة في هذا الموضوع بطريقته الخاصة..

الردود الذكية هي ميزة جديدة يقدمها يوتيوب لصنّاع المحتوى ليمنحهم القدرة على الرد على التعليقات بالسرعة القصوى وذلك من خلال مجموعة من الردود الأكثر استخداماً والتي تم اختيارها عن طريق خوارزميات يوتيوب..

تتوفر الميزة في استديو يوتيوب وتطبيق يوتيوب واستديو يوتيوب على الهاتف المحمول وبلغات مختلفة منها الانجليزية والفرنسية والألمانية إضافة للكورية والاسبانية والأندونيسية..

لاستخدام الميزة كل ما ينبغي عليكم هو الدخول إلى استديو منشئي المحتوى، قسم التعليقات ، الضغط على الرد على التعليق لتظهر خيارات الرد الذكي والتي تمكنك من الاختيار بين عدد من الردود المناسبة و بضغطة واحدة يكون الرد قد ظهر للمتابعين..

هل تفضلون هذه الطريقة للتعامل مع تعليقات المتابعين أم أن الردود الشخصية تحمل نوعاً من التواصل الخاص؟ أو هل من الممكن أن تعتمدوا هذه الطريقة مع المتابعين الجدد مثلاً ؟ أخبرونا في التعليقات..

 

مروة موره لي

شبكة وطن ، معاً نحقق المستحيل

 

0 Shares:
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

You May Also Like