كلماتك أصبح لديها صوت..ميزة جديدة للفيديوهات القصيرة في يوتيوب

كلماتك أصبح لديها صوت

يعاني بعض صنّاع المحتوى من موضوع التعليق الصوتي وإضافته إلى الفيديوهات القصيرة الخاصة بهم..إما بسبب نقص الأدوات الخاصة بطرق التسجيل الصوتي الإحترافية، أو لعدم رغبته في إضافة صوته الخاص إلى الفيديوهات القصيرة الخاصة به..

هذه المشكلة في طريقها إلى الحل بشكل نهائي مع الميزة الجديدة التي أطلقها يوتيوب لتحويل النّص إلى تعليق صوتي..

وفي التفاصيل فقد أطلق يوتيوب ميزّة جديدة تمكّن صنّاع المحتوى من تحويل النّص الخاص بهم إلى نص مسموع وبطريقة سريعة وسلسة..

كيف يتم الأمر؟

ببساطة شديدة اضغط على رمز النّص Aa على فيديوهاتكم القصيرة لإضافة النّص الذي ترغبون في تحويله إلى نص صوتي، ثم ومن خلال رمز خيارات الصوت الموجود أعلى يسار الشاشة يمكنكم الاختيار من بين أربع أصوات مختلفة الصوت الذي تُفضّلون أن يقوم بقراءة النّص الخاص بكم ، ليس هذا وحسب ، ولكن يمكنكم أيضاً اختيار الوقت الذي ترغبون بأن يبدأ به المعلّق الصوتي قراءة النّص من خلال الضغط على النّص ، ومن ثم الضغط على خيار التوقيت “timing”، أو بالضّغط على زرّ المخطّط الزّمني “Timeline” أسفل الشّاشة، ومن ثم اختيار النّقطة التي ترغب بأن يبدأ التعليق الصوتي بها..

هل وصلت هذه الميزة إلى الدولة التي تقيمون فيها ؟ وهل تفضّلون عادة إضافة صوتكم الخاص على فيديوهاتكم القصيرة ؟ أم أنّكم  كنتم تنتظرون أن يقوم يوتيوب بإضافة هذه الميزة؟ شاركونا ..

 

مروة موره لي

شبكة وطن ، معاً نحقق المستحيل

0 Shares:
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

You May Also Like