فيسبوك وخطوة جديدة في عالم الألعاب

فيسبوك وخطوة جديدة في عالم الألعاب

أعلن فيسبوك عن إطلاق العديد من الألعاب التي ستمكن المشتركين من اللعب من دون الحاجة إلى تحميل اللعب أو تنزيلها.. اللعب الجديدة ستكون متاحة لمستخدمي فيسبوك على الويب ومن خلال الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد  بنفس الطريقة التي يتم بها اللعب حالياً من خلال منصة فيسبوك.. ودون الحاجة إلى أجهزة خاصة أو وحدات تحكم بل من خلال اليدين أو من خلال الأسهم ولوحة المفاتيح ..

وفي إطار الترويج عن خدماته الجديدة قام فيسبوك بإطلاق مكتبة الألعاب الخاصة به بأسماء ألعاب كبيرة لها شريحة واسعة من الجمهور مثل:

Asphalt 9 legends by Gameloft

Pga tour golf shootout by concrete

Wwe SuperCard by 2k games

Arthur story by Qublix Games

كما سيتم إضافة

Dirt Bike Unchained by redbull في الأيام القليلة المقبلة وستواصل الشركة اختبار تجارب جديدة وتوسيع مكتبة الألعاب لتلائم جميع الأذواق..

فيسبوك أعلن أيضاً عن إطلاق تطبيق Facebook Gaming والذي سيسمح للاعبين باستخدام صور رمزية وأسماء خاصة بهم عوضاً عن صورهم الشخصية وأسماء حساباتهم الأصلية إضافة إلى تمكينهم من متابعة آخر الأخبار الخاصة بأهم الألعاب العالمية .. ليس هذا وحسب بل يعمل فيسبوك على جعل Facebook Gaming منصة تجمع اللاعبين حول العالم ليتبادلوا الآراء والنقاشات فيما بينهم.. بل وتدعم فيديوهات البث المباشر للألعاب وتعمل على جعل اللاعبين يملكون الصلاحية لتحقيق الدخل من خلال منصة الألعاب الجديدة ..

هل جربتم التطبيق الجديد ؟؟ وهل تتوقعون أن تكون هذه الخطوة هي الرهان الرابح من فيسبوك لكسب اللاعبين؟ شاركونا ..

مروة موره لي – فريق شبكة وطن

#معاً_نصنع_المستحيل

5 Shares:
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You May Also Like