في خبر سار يوتيوب يفعل الفواصل الإعلانية لأصحاب المحتوى القصير

في خبر سار يوتيوب يفعل الفواصل الإعلانية لأصحاب المحتوى القصير

في خبر سار أعلن يوتيوب أنه ومع نهاية شهر تموز/ يوليو سيتم تفعيل الفواصل الإعلانية وسط الفيديوهات “الطويلة نسبياً ” مع تعديل هام وهو أن مدة الفيديو المطلوبة هي ثمان دقائق وليست عشر دقائق كما كانت سابقاً..

وفي التفاصيل فإنه سيتم ضبط مواقع تلقائية للإعلانات أثناء التشغيل بحيث تظهر في أوقات ملائمة للفيديوهات لتحقيق التوازن بين تفعيل الفواصل الإعلانية وإمكانية تحقيق الربح لمنشئي المحتوى.. مع ترك خيار التفعيل اليدوي في مواقع يراها صاحب المحتوى أكثر ملائمة أو عدم التفعيل على الإطلاق في حال كان هذا ما يراه مناسباَ..

سيتم تفعيل هذه الميزة بالتدريج على جميع الفيديوهات التي سبق أن تم رفعها والتي يبلغ طولها 8 دقائق..إضافة لتلك التي سيتم رفعها من قبل صنّاع المحتوى في وقت لاحق..

يذكر أن المستفيد الأساسي من هذه الميزة هم أصحاب القنوات اللذين قاموا أساساً بتفعيل ميزة تحقيق الدخل على قنواتهم ..والذي ستساعدهم هذه الخطوة على تحقيق مزيد من الربح من خلال تفعيل الفواصل الإعلانية في وسط الفيديوهات الخاصة بهم..

كيف تنظرون إلى هذه الخطوة من يوتيوب ؟ وهل تتوقعون أنها ستساهم في صنع نوع من النشاط لهواة الفيديوهات القصيرة نسبياَ .. شاركونا ..

 

مروة موره لي – فريق شبكة وطن

#معاَ نصنع المستحيل.

1 Shares:
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You May Also Like