انستغرام يحارب الاحتيال بميزة جديدة

انستغرام يحارب الاحتيال بميزة جديدة

مع حرصها الدائم على حماية روّاد المنصة ومع زيادة عمليات الاحتيال الإلكتروني احترافاً فقد أعلن انستغرام عن ميزة جديدة تساعد في محاربة هذه الحالات و التصدي لها..

الميزة ستكون بإضافة نافذة جديدة ضمن الاعدادت وبالتحديد ضمن اعدادات الأمان تضم مجموعة العناوين البريدية الرسمية وغير الرسمية التي يتواصل بها انستغرام مع المشتركين..

               

هذه القائمة ستضم تصنيفين : قائمة “الأمان” و “غير ذلك “مما سيمكّن المستخدم من التأكد من أي بريد إلكتروني يصل بصفته مرسلاً من انستغرام ليدخل المشترك إلى القائمة ويتأكد من مصداقية البريد و بناء على ذلك يتعامل مع محتواه بكل أمان إن كان موجوداً في القائمة أو يقوم بحظره إذا كان زائفاً..

هذه الميزة تتوافق مع ميزة مشابهة كان قد أطلقها فيس بوك للمرة الأولى في عام 2017 و للهدف نفسه.. محاربة الاحتيال..

انستغرام صرّح أن هذه الميزة هي طريقة بسيطة لصد عمليات الاحتيال و لتوفير صورة أكثر شفافية للمستخدمين الذين لديهم شكوك حول رسائل يتم إرسالها أو كان قد تم إرسالها إليهم سابقاً..

و ختم تصريحه بالقول : إن الأمر الأكثر أهمية هو نشر الوعي بين الناس والتأكيد على أن بإمكانهم التحقق من أي بريد يصلهم من خلال القائمة.. خصوصاً لمن سبق ووصلته رسائل مشابهة له في وقت ما..

إذاَ ميزة جديدة ستعزز ثقة رواد انستغرام بمنصتهم المفضلّة.. هل وصل التحديث إلى هواتفكم وكيف تجدون هذه الحركة من انستغرام؟ شاركونا.. 

0 Shares:
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You May Also Like