فلاتر جديدة في يوتيوب

فلاتر جديدة في يوتيوب

أعلنت كاميليا من يوتيوب عن تفعيله لفلاتر جديدة لتسهيل وتسريع عملية البحث ضمن التعليقات في استديو يوتيوب.. هذا الطلب كان منذ مدة على قائمة الأدوات التي تم طلبها من صنّاع المحتوى .. وهي تأمل أن تساهم هذه الأداة في جعل العثور على التعليقات الهامة لأصحاب القنوات أمراً أكثر سهولة..

وأضافت: من المعلوم أن التعليقات هي من الوسائل الفعالة لإنشاء حوار حول المحتوى المقدّم كما أنها تساهم في صنع صلة بينك وبين مشاهديك .. لذا وعبر السنتين الماضيتين قمنا بإنتاج عدد من الطرق الجديدة لمساعدة أصحاب القنوات على إدارة حواراتهم مع مجتمعاتهم من ضمنها الإعجاب بالتعليقات وتثبيتها إضافة إلى خيار جديد يسمح بتعليق بعض التعليقات حتى تتم مراجعتها والتأكد من قابليتها للنشر..

اليوم .. أصبحت فلاتر البحث تضم الخيارات التالية:

  • وضع الاستجابة : هل قمت أنا بالاستجابة لهذا التعليق أصلاً ؟
  • سؤال في التعليق : هل تحوي التعليقات على أي أسئلة يجب الإجابة عليها ؟
  • حساب المتابع : هل له متابعين وكم يبلغ تعدادهم؟
  • حالة المتابع : هل المعلّق مشترك في قناتي؟
  • حالة العضو : هل صاحب التعليق عضو لدي؟

تفعيل استخدام فلاتر البحث يتم من خلال التوجه إلى استديو يوتيوب ثم ومن القائمة اليسرى يتم اختيار قائمة التعليقات واستخدام قسم التصفية أو الفلتر من أعلى الصفحة .. كما أن بإمكانك اختيار فلاتر متعددة لتضييق نطاق البحث ضمن مجموعة محددة من التعليقات للوصول تماماً إلى المطلوب..

كما أعلن يوتيوب عن استجابته لطلب كان قد تقدم به جمهور يوتيوب منذ فترة طويلة وهو أن يكون البحث من خلال الكلمات يحمل قدراً من المرونة يجعل الكلمات المتشابهة تظهر في عملية البحث.. لذا فقد أصبحت كلمة المشتركين مثلاً وكلمة مشترك تظهر نتائج البحث التي تضم الطرفين معاً..

وختمت كاميليا : إننا نأمل بتوسيع خيارات التصفية في المستقبل لخدمة أكثر فعالية في استديو يوتيوب

هل جربتم الفلاتر الجديدة ؟ وكيف وجدتم خاصية مرونة الكلمات في دعمها للغة العربية مثلاً؟ شاركونا آراءكم حول تجربتكم مع موافاتنا بأكثر الفلاتر فائدة لكم في إدارة تعليقاتكم من خلال الردود والمشاركات..

0 Shares:
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You May Also Like