يوتيوب ميوزيك يتيح الأن للمستمعين التبديل بسهولة بين مقاطع الفيديو الصوتية والموسيقى ..

youtube music video
youtube music video

تخيل أن تستمع لمسار جديد لفنانك المفضل في تطبيق يوتيوب مع امكانية التبديل بين مقاطع الموسيقى بسلاسة دون توقف ولا انقطاع ، مجرد انتقال بسيط يحافظ على تدفق الموسيقى ، هذا هو بالضبط ما يقدمه يوتيوب اليوم ! حيث يمكن الآن لمشتركي يوتيوب بريميوم ويوتيوب ميوزيك بريميوم الانتقال بسلاسة بين الأغنية ومقاطع الفيديو الموسيقية الخاصة بها للاستماع والمشاهدة دون انقطاع.

التبديل بين الأغاني ومقاطع الفيديو الموسيقية بسيط من خلال النقر على زر سوف يلاحظه المستخدمون في الجزء العلوي من الشاشة ، فإذا بدأت بالاستماع الى أغنية من خلال التطبيق يمكنك على الفور البدء بمشاهدة الفيديو أو الموسيقى أو العودة الى الصوت في نفس النقطة في المسار من خلال نقرة بسيطة . وتعمل هذه الميزة على تبسيط الاستماع الى الاغاني ومشاهدة مقاطع الفيديو بالإضافة الى المزيد ! فبدلًا من الحفاظ على أشكال المحتوى منفصلة بين المرئي والصوتي، تعمل جوجل على تقريبهما مع زر يسهل الوصول إليه للغاية أعلى شاشة “التشغيل الآن”.

عندما تنتقل من الفيديو إلى الأغنية ، قل وداعاً للأصوات الأخرى التي تأتي مع الفيديو الموسيقي – مثل تلك المقدمات الطويلة – واستمتع بالأغنية كما كان الغرض منها. ومن الممكن أن يجد بعض المستخدمين الميزة الجديدة مزعجة، حيث يمكن بسهولة إيقاف تشغيل خيار الفيديو في قائمة الإعدادات الخاصة بك على كل من الأندرويد وiOS.

غيث عجيل من فريق شبكة وطن

معاً نحقق المستحيل

0 Shares:
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You May Also Like