كل ما تريد معرفته عن ميزة الفيديوهات القصيرة من يوتيوب‎‎

كل ما تريد معرفته عن ميزة الفيديوهات القصيرة من يوتيوب‎‎

تتيح ميزة الفيديوهات القصيرة من يوتيوب إنشاء فيديوهات تفاعلية قصيرة باستخدام كاميرا الهاتف المحمول وتطبيق يوتيوب الموجود عبر هاتفك فقط لا غير!

الميزة الأهم لهذه الفيديوهات هو أن أدوات إنشائها وتعديلها وإضافة الأصوات من الاستديو ستكون متاحة تماماً عبرالهاتف المحمول لمزيد من المرونة .. إضافة إلى خاصية التحكم في سرعة العرض والتسجيل مع موسيقى تصويرية إضافة إلى عديد من المميزات التي يفترض أن ترى النور قريباً

الفيديوهات يتم تجميعها عبر تبويب خاص على واجهة التطبيق على الهاتف مع ميزة عرض التفاصيل الرئيسية الخاصة بكل فيديو وزر المتابعة للقناة أو الشخص الذي قام برفع الفيديو.

من أحد أهم الإيجابيات لهذه الخاصية الجديدة هو عدم الحاجة إلى عدد متابعين أو ساعات مشاهدة محددة ليتم تفعيلها فهي ميزة متاحة للجميع ويمكن لأي شخص أن يقوم بتسجيل أو رفع المقطع الذي يريده من خلال التطبيق.

أعداد المشاهدات والتفاعل الذي تم من خلال هذه الفيديوهات يتم الوصول إليه ببساطة من خلال احصائيات يوتيوب عبر استديو منشئي المحتوى لمعرفة مزاج الجمهور كما يُتوقع أن يقدم يوتيوب الدعم للفيديوهات ذات أعداد المشاهدة العالية من خلال زيادة فرصة ظهورها عبر التبويب الخاص بالفيديوهات القصيرة.

الفيديوهات العامودية 16:9 أو المربعة 1:1 تعد مناسبة في حال كنت ترغب برفع فيديو موجود أساساً  في استديو الهاتف الخاص بك..

أما النصيحة التي وجهها يوتيوب فهي استخدام الهاشتاغ #Shorts لمساعدة نظام يوتيوب على اقتراح فيديوهاتك القصيرة في مختلف صفحات المنصة

الميزة الجديدة قوبلت بصدى إيجابي تمت ترجمته من خلال عدد المقاطع اليومي الذي تم تجاوز الستة مليارات مقطع يومياً من خلال Shorts

هل جربتم الفيديوهات القصيرة من يوتيوب؟ وما الذي تنتظرونه من خلال التحديث القائم لاستخدام أكثر سلاسة؟ شاركونا

 

مروة موره لي – فريق شبكة وطن

معاً نصنع المستحيل

0 Shares:
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You May Also Like