انستغرام وطريقة جديدة لتحقيق الدخل

بوصفها منصة لها أهميتها وجمهورها.. كانت فكرة تمكين تحقيق الدخل من خلالها فكرة لحوحة ولها أهميتها للحفاظ على مؤثريها وجمهورها الواسع..
من هنا تم إطلاق حركة الشارات الخاصة بالانستجرام والتي ستمكن المعجبين من دعم المؤثر الذي يفضلونه من خلال شرائهم لهذه الشارات ضمن العروض المباشرة.. أو البث الحي..

هذه الشارات ستأخذ مكانها جانب اسم المستخدم الذي قام بشرائها و ستمكنه من أن يكون تعلقيه مميزاً وأكثر وضوحاً ضمن عشرات التعليقات التي قد تصل للمؤثر خلال بث مباشر إضافة لميزات يعلن عنها تباعاً..
أما بوصفك مؤثراً أو صاحب محتوى عبر انستجرام فكل شارة يتم شراءها من قبل الجمهور لها قيمة مالية بالمقابل والتي ستكون أرباحك التي يمكنك الحصول عليها بشكل دوري..

كل ما عليكم لتستطيعوا تفعيل هذه الشارات على حساباتكم هي أن يكون عمركم فوق 18 عاماً وأن يكون لديكم حساب أعمال ” غير شخصي” وأن تكون موافقاً لسياسات تحقيق الدخل..إضافة إلى إثبات معلوماتك الأساسية مثل الاسم، معلومات العمل، وطريقة الدفع لتتمكن من متابعة أرباحك بشكل دوري..

هل تجدون أن هذه الطريقة قادرة على جذب أصحاب المحتوى للبقاء أكثر على المنصة الشهيرة ومن المؤثر الذي تستعدون بحماس لشراء شارة لتشجيعه؟؟ شاركونا..

 

مروة موره لي- فريق شبكة وطن

#معاً_نحقق_المستحيل

 

1 Shares:
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You May Also Like