تحديثات حول تطبيق شراكة يوتيوب

تحديثات حول تطبيق شراكة يوتيوب

تصميم جديد.. تحديثات تشمل بيانات أكثر دقة وأرقاماً للمشاهدات العامة بشكل مستقل.. إضافة إلى خطوات أتوماتيكية عملية تؤهل صاحب القناة للشراكة مع يوتيوب بمجرد وصوله إلى 1000 متابع و 4000 ساعة مشاهدة عامة.. هذه جملة التحديثات القادمة من يوتيوب أما التفاصيل فهي كالتالي:

التحديثات الجديدة:

  • بيانات أكثر دقة للمشاهدات العامة: إن صفحة التطبيق المعاد تصميمها ستظهر لك خطوات تقدمك باتجاه شراكة يوتيوب، بما في ذلك عدد ساعات المشاهدة وحسابات المتابعين، مع هذا التحديث قد يبدو لك أن عدد ساعات المشاهدة لديك قد تناقص وذلك لأن النسخة السابقة من استديو صنّاع المحتوى كان يظهر عدد ساعات جميع المشاهدات (العامة،الخاصة، وغير المجدولة)..المشكلة التي تم حلّها مع هذا التحديث خصوصاً أن المشاهدات المرتبطة بموضوع شراكة يوتيوب هو المشاهدات العامة والتي ستبدأ بالظهور بشكل دقيق مع تحديثنا لصفحة التسجيل في استديو يوتيوب.

 

  • تنبيهات لصاحب القناة عندما يكون مؤهلا: مع التحديث الجديد فإنه سيكون بإمكان صاحب القناة أن يطلب بأن يتم تنبيهه بواسطة البريد الالكتروني عندما يقترب من الأعداد المطلوبة التي تؤهله لشراكة يوتيوب.. مما سيوفر عناء المتابعة والمراجعة للتأكد من الوصول إلى الرقم المطلوب

 

  • تنظيم عملية تطبيق شراكة يوتيوب : مع التحديث الجديد أصبح يتم الانتقال إلى تطبيق شراكة يوتيوب بشكل أتوماتيكي بمجرد وصولك إلى العتبة المطلوبة وهي 1000 متابع و 4000 ساعة مشاهدة عامة .. و بمجرد موافقتك على الشروط وتطبيق خدمة الإعلانات وتقديم الطلب فإن الرد سيصلك خلال 30 يوماً من تاريخ التقديم.. وعندما تتم الموافقة عليه سيطلب منك إعداد صيغة الإعلان المفضلة لتحقيق الدخل.

شراكة يوتيوب هي الحجر الأساس لكل صاحب محتوى يملك قناة على يوتيوب ويأمل في أن تتحول إلى مصدر دخل وربح له .. فهل بدأتم خطوتكم الأولى ؟

0 Shares:
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You May Also Like