يوتيوب وتحديثات جديدة على كل صعيد‎‎

يوتيوب وتحديثات جديدة على كل صعيد‎‎

مجموعة من الأخبار الخاصة بمنصة يوتيوب والتي ستكون هامة لصناع المحتوى مهما كانت اهتماماتهم:

نبدأها بالخاصية الأحدث التي تم إطلاقها من خلال يوتيوب وهي ال shorts فإن أدوات انشائها قد أصبحت متاحة عبر التطبيق مباشرة وستبدأ بالوصول للمتابعين تدريجياً وستتضمن فلاتر متعددة للكاميرا، إمكانية الوصول إلى المكتبة الصوتية إضافة إلى إمكانية الوصول إلى المقاطع الموسيقية التي يستخدمها الآخرون.. مع إمكانية التحكم في سرعة الفيديو الذي تقوم بتحميله.

أما الخبر الثاني فهو خاص بقصص يوتيوب فقد أصبح بالإمكان الآن معرفة الاحصائيات الخاصة بالقصص التي تم نشرها من حيث عدد المشاهدين أو كمية التفاعل وذلك من خلال صفحة احصائيات يوتيوب لتمكين إضافي من معرفة مزاج المتابعين وصنع نوع من التواصل الإضافي معهم..

أما الميزة الإضافية الجديدة التي أعلن عنها يوتيوب بحماس بالغ فهي إمكانية تقسيم الفيديوهات إلى مقاطع وعناوين متفرقة بشكل أتوماتيكي وليس بالشكل اليدوي التقليدي الذي كان يستغرق الكثير من الوقت بالنسبة لصانع المحتوى.. الميزة يمكن تفعيلها أو الغاؤها من خلال استديو منشئي المحتوى كما يمكنك التحقق من صحة تقسيم المقاطع لضمان أن النتائج مرضية علماً أن الميزة سيبدأ تفعيلها للفيديوهات الحديثة الرفع أولاً ثم يتم تفعيلها لمزيد من الفيديوهات مع مرور الوقت

طلب آخر من قبل صناع المحتوى استجاب له يوتيوب وذلك بتوفير الوضع الليلي لاستديو منشئي المحتوى.. الوضع سيكون متاحاً خلال الشهرين القادمين حول العالم وإعدادته ستتوفر من خلال الضغط على أيقونة الصورة الشخصية الخاصة بك في استديو منشئي المحتوى..

تحديثات متنوعة كما أسلفنا.. ما هي الأهم بالنسبة لكم؟ شاركونا في التعليقات

 

مروة موره لي – فريق شبكة وطن

معاً نصنع المستحيل

 

0 Shares:
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You May Also Like