يوتيوب تجيب على اسئلة مستخدميها و توضح شروط الانضمام لبرنامج شركاء يوتيوب ..

YPP2
YPP2


طرحت يوتيوب على مدونتها مقال تجيب فيه على أسئلة لطالما شغلت بال مستخدميها وأوضحت نقاط مهمة حول برنامج شركاء يوتيوب
سنستعرض الأن أهم الاسئلة التي تمت الإجابة عليها من قبل فريق يوتيوب :

لماذا لا يزال طلب انضمامي لبرنامج شركاء يوتيوب قيد المراجعة ؟
إذا كنت قد تقدمت بطلب إلى برنامج شركاء يوتيوب وكان طلبك قيد المراجعة ، ينبغي عليك التحقق من تلبية جميع شروط الانضمام لبرنامج شركاء يوتيوب.
وتتمثل متطلبات الانضمام إلى برنامج شركاء يوتيوب بمجموعة نقاط هامة :

متابعة جميع سياسات برنامج شركاء يوتيوب
العيش في بلد أو منطقة يتوفر فيها برنامج شركاء يوتيوب
الحصول على أكثر من 4000 ساعة مشاهدة عامة خلال الـ 12 شهر الماضية
لديك أكثر من 1000 مشترك
لديك حساب AdSense مرتبط ومعتمد

تتلقى غالبية التطبيقات تحديثاً في أقل من 30 يوماً يتم وضع جميع الطلبات في قائمة انتظار ، وسيتم معالجتها بالترتيب الذي وردت به لذلك يرجى التحلي بالصبر لأن فريق يوتيوب لا يمكنه تسريع طلبك.

مضى أكثر من 30 يوماً و لم تتم معالجة طلبي حتى الأن !!
تأكد أن لديك ما يكفي من مقاطع فيديو عامة لكي نراجعها وتذكر أنك تحتاج إلى 4000 ساعة مشاهدة على الأقل في الأشهر الـ 12 الماضية ، إذا كنت قد حذفت عدداً كبيراً من مقاطع الفيديو أو كان لديك وقت مشاهدة كبير من مقاطع الفيديو الخاصة ، فلن تتم مراجعتك في الوقت الحالي، فكر في تعديل خصوصية مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى عامة ، يمكنك التحقق من ساعات المشاهدة من Creator Studio ، ولكن الرقم المعروض حالياً يحسب ساعات المشاهدة العامة والخاصة لهذا السبب ، قد يبدو أنك مؤهل للمراجعة حتى عندما لا تكون كذلك ،نعلم أن هذا أمر محير ، لذلك قمنا مؤخراً بإضافة بعض نص المساعدة في Creator Studio للمساعدة في التوضيح ،نحن نعمل أيضاً على إصلاح كيفية حساب الرقم في الإصدار التجريبي من YouTube Studio.
إذا تأكدت أنك تفي بجميع متطلبات الانضمام (بما في ذلك 4000 ساعة مشاهدة عامة) فمن المرجح أن يتم الاحتفاظ بقناتك لمزيد من المراجعات. إذا كان لديك محتوى حدودي ، فتحتاج قناتك إلى مراجعات متعددة ، خاصةً إذا كان المراجعون المختلفون لا يوافقون على ملاءمة قناتك لبرنامج شركاء يوتيوب ، في هذه الحالات ، يستغرق الأمر وقتاً أطول لاتخاذ قرار وفي غضون ذلك نوصي فعلاً بمراجعة سياسات برنامج شركاء يوتيوب مرة أخرى واستخدام هذا الوقت لجعل تحديثات المحتوى الخاص بك متوافقة أكثر مع سياساتنا. نحن نقدر حقاً سعة صدرك ، ومرة ​​أخرى، تذكر أنه لا توجد طريقة للإسراع بعملية المراجعة .

غيث عجيل من فريق شبكة وطن

معاً نحقق المستحيل

0 Shares:
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

You May Also Like